صحيفة صدى الاحداث السودانية


المقالات
مقالات سياسية
ماذا ينتظر هذا الشعب ...
ماذا ينتظر هذا الشعب ...
منذ 4 أسبوع 02:03

في ظل هذا التدهور الاقتصادى والسياسي داخل الدولة السودانية بسبب سياسات جماعة الإخوان المسلمين أصبح الموا طن السوداني لا يفكر في شي سوى اقتلاع هذا النظام الفاسد الذي في عهده انهارت الدولة السودانية .
يبقي علي القوى السياسية المستنيره أن تسعي الي تحقيق غاية هذا الشعب الذي ما زال يدفع ثمن فشل كل الأنظمة التي تعاقبت علي حكمه منذ الاستقلال .
علي المعارضة السودانية بشقيها المدني والعسكر ي أن تتجاوز خلافاتها وتتركها جانبا وتفكر فقط في مصلحة المواطن والوطن . وده بطلب منهم عمل ضخم عبر عملية الوعي وسط قواعدها لقد حان الآن وقت العمل الجاد بعيدا عن اي تلاعب بمشاعر هذا الشعب الذي بات لا يثق في المعارضة ولا النظام .
يجب علي المعارضة أن تسترجع ثقة الشعب فيها عبر العمل الجاد نحو تحقيق تطلعات هذا الشعب ببناء دولة ديمقراطية تسع الجميع بمختلف مكوناتهم.
خلاص الشعب السوداني يريد أن يسترد كرامته وحريته المسلوبة منذ 1989. وده بطلب من الجميع العمل من أجل استرداد الدولة المنهوبة منذ 1989.
أري أن رؤيا الأستاذ محمود محمد طه قد تحققت حول مستقبل جماعة الإخوان المسلمين في السودان عندما قال أنهم سوف يأتون الي السلطة عبر عنف وسوف يذوقون الشعب الأمرين وسوف يكتشف الشعب زيفهم وسوف يختلفون في بعضهم البعض وهذا كله قد تحقق فقط تبقت الأخيرة منها وهي أن الشعب سوف يقتلعهم من جزورهم وده الشي المفروض الناس تعمل عليه لتحقيق دولة المواطنة والواجبات .


اسماعيل احمد محمد (فركش)

بريد إلكتروني Ferksh1001@hotmail.com

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 38



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى


اسماعيل احمد محمد (فركش)
تقييم
8.00/10 (2 صوت)