صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الأخبار والمقالات والتحليلات الرياضية

مساعد الرئيس السوداني يتهم جهات خارجية بالتامر لاستبعاد خيوله من السباقات الدولية
منذ 6 يوم
اتهم مساعد الرئيس السوداني ورئيس اتحاد الفروسية ، اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي، أطرافا خارجية، لم يسمها، بالتسبب في استبعاد الخيول السودانية من السباقات الدولية، مؤكدا أن ما يثار حول إصابة الخيول السودانية بمرض يمنعها من المشاركة في المحافل الدولية بأنه ادعاء غير صحيح. وفي حديث خاص، لوكالة “سبوتنيك”، قال المهدي إن” السودان، حسب تعداد الأمم المتحدة، ضمن أكثر ثلاثة دول تمتلك الخيل في العالم، فالسودان يمتلك تقريبا حوالي مليون وثمانمائة ألف رأس م ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 327
 المنتخب السوداني يهزم
منذ 2 أسبوع
حسم المنتخب السوداني المركز الثالث لصالحه في بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، بعد أن فازالسبت3فبراير2018 على المنتخب الليبي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت مجريات مباراة الترتيب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله في النزال الذي جمع بينهما على أرضية ملعب مراكش. وحاول لاعبو المنتخب السوداني مبكرا البحث عن مساحات وخلق ممرات في الخط الخلفي للمنتخب الليبي قصد هز شباك الحارس محمد نشنوش، وذلك عن طريق خلق بعض المناورات الهجومية منذ الدقائق ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 97
المنتخب السوداني يصارع نيجيريا على بطاقة نهائي بطولة المحليين
منذ 3 أسبوع
يخوض المحلي السوداني، مباراة مهمة أمام نظيره النيجيري، غدا الأربعاء باستاد مراكش الكبير، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، المقامة حاليا بالمغرب. وفاجأ المنتخب السوداني المراقبين، بالوصول الدور قبل النهائي بجدارة، بعد تأهله لدور الثمانية من مرحلة المجموعات جامعا في رصيده 7 نقاط، من فوزين على غينيا وموريتانيا (2-1) و(1-0) على التوالي وتعادله مع متصدر مجموعته الأولى المغرب بدون أهداف، ثم إقصاء المنتخب الزامبي في دور الثمانية بالفوز عل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 99
صقور الجديان  إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للمحليين
منذ 3 أسبوع
صعد المنتخب السوداني، اليوم السبت، إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للمحليين، بالفوز على زامبيا، بهدف دون رد، على ملعب مراكش. وسجل هدف الفوز للسودان، نجمها سيف تيري، في الدقيقة 31، واختير محمد إدريس، كأفضل لاعب في المباراة. وكان المنتخب السوداني الطرف الأفضل، خلال اللقاء، خاصةً في الشوط الأول، بينما لم تقدم زامبيا الأداء المنتظر، رغم أنها كانت من المرشحين للفوز باللقب. وبذلك، لحق "صقور الجديان" بالمنتخب المغربي المحلي، الذي تأهل في وقت سابق من ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 124
منتخب السودان يسعى لرد اعتباره أمام زامبيا في
منذ 4 أسبوع
يضع منتخب السودان ضمن حساباته الثأر من نظيره الزامبي، وذلك في معركة متجددة بين المنتخبين، ستقام الساعة 9.30 مساء غد السبت (بتوقيت الخرطوم) على ملعب مراكش الكبير، في دور الثمانية ببطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالمغرب. يسعى (صقور الجديان) لإيقاف تفوق المنتخب الزامبي عليه في سجل مواجهات الفريقين الطويل، حيث تفوق (الرصاصات النحاسية) وأذاق السودان خسارتين مريرتين خلال أربعة أيام فقط، بل وأطاح به من تصفيات مونديال 2018، بالفوز 1-0 و2-0 في نوفمبر ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 116
الشان 2018: الشوط الأول من مباراة المحليين أمام السودان ينتهي بالتعادل السلبي
منذ 4 أسبوع
تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع نظيره السوداني صفر-صفر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا في المغرب. وأضاع المنتخب المغربي ركلة جزاء في الدقيقة بواسطة أشرف بنشرقي (50). وضمن المنتخبان التأهل في الجولة الماضية في حين كانت أهمية المباراة تكمن في حسم هوية صاحب المركز الأول. وفي مباراة ثانية هامشية، فازت غينيا على موريتانيا بهدف سجله براهيما سنخون (15)، وهو الفوز الأول بعد هزيم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 78
”الكاف” يرفض شكى الاتحاد الغيني لكرة القدم ضد السودان  لاشراكه الالاعب السماني الساوي الشيخ
20 يناير 2018
عقد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، صباح اليوم الجمعة، اجتماعا عاجلا، من أجل التحقيق في الاعتراض الذي تقدم به الاتحاد الغيني لكرة القدم، ضد نظيره السوداني، والمتمثل في إشراك المنتخب السوداني المحلي للاعب “غير مؤهل قانونيا”، خلال المباراة الأولى التي جمعت بينهما، في 14 من شهر يناير الجاري، والتي انتهت بانتصار السودان بهدفين مقابل هدف واحد. وقرر “الكاف”، رفض اعتراض الاتحاد الغيني لكرة القدم، معتبرا أن مشاركة اللاعب السماني الساوي الشيخ، في هذ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 119
السودان تحجز مقعدها في ربع نهائي أفريقيا للمحليين بفوز صعب على موريتانيا
18 يناير 2018
نجحت السودان في حجز مقعدها في الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقامة في المغرب. ولاء الدين موسي يعقوب سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول في المباراة التي كانت موريتانيا الأكثر سيطرة على الكرة وتهديداً للمرمى. السودان رفعت رصيدها إلى النقطة السادسة في وصافة المجموعة الأولى خلف المغرب بفارق الأهداف. وتواجه السودان في الجولة الثالثة أسود الأطلس في مباراة من أجل حسم صدارة المجموعة الأولى

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 83
الفيفا يطالب الاتحاد السوداني بالتحقيق حول
18 ديسمبر 2017
أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خطابا إلى الاتحاد السوداني للعبة، يطالب بتزويده بصور لوحة الزعيم النازي أدولف هتلر وكلمة "محرقة" التي رفعها أنصار الهلال السوداني، خلال المباراة التي جمعته مع غريمه المريخ في الدوري المحلي. ووفقا لموقع "باج نيوز"، قال الفيفا في خطابه الصادر السبت، إن المعلومات المتاحة له تقول إن مجموعة من أنصار نادي الهلال رفعت لافتات وصور لأدولف هتلر وكلمة (المحرقة)، وعلى ضوئها طالب الفيفا الاتحاد السوداني بأن يمده بالإجراءات ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 181
شداد : المكتب التنفيذي يحسم هوية رئيس بعثة منتخب السودان
16 ديسمبر 2017
صدى الاحداث - كورة : نفى كمال شداد، رئيس اتحاد الكرة القدم السوداني، أن يكون اجتماع مجلس الإدارة الأخير، والذي انعقد يوم الثلاثاء الماضي، قد اتخذ قرارات بشأن تسمية رئيس لبعثة منتخب السودان للمحليين إلى تونس، لإقامة معسكر إعدادي، أو المتجهة بعدها للمغرب، لخوض نهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين. أوضح شداد ل، اليوم الجمعة: "اجتماع مجلس الإدارة الماضي طرح أمر تسمية رئيسي بعثتي المنتخب لتونس والمغرب، ولكن الأمر سوف يتم بعد تكوين المكتب التنفيذي، الذي سيصبح من اختصاصه هذا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 228
مدرب المنتخب السودان الجديد: لست ساحرا.. ولا أعد بشيء
14 ديسمبر 2017
قال الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، المدير الفني الجديد لمنتخب السودان إنه ليس ساحرا حتى يعد بأي شي، لكن سيقدم كل خبراته التي اكتسبها خلال 20 سنة من العمل كمدرب بالأندية للخروج بالفريق من تصنيفه المتأخر. وأشاد الكرواتي بعد نهاية إشرافه على أول حصة تدريبة خاضها مع المنتخب مساء الأربعاء بإستاد حليم شداد "بموهبة ومقدرات اللاعب السوداني"، شارحا في حديثه لوسائل الإعلام بحضور مراسل "" الظروف التي سيتعامل في سبيل إعداد المنتخب لبطولة أمم أفريقيا للاعبين ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 164
البيرو آخر المتأهلين للمونديال...تعرف على تصنيف المنتخبات الـ 32 فى قرعة كأس العالم 2018
16 نوفمبر 2017
حقق منتخب بيرو الفوز على ضيفه نيوزيلندا، بهدفين دون رد، خلال إياب الملحق النهائي (ملحق أوقيانوسيا – أمريكا الجنوبية)، المؤهل إلى كأس العالم بروسيا 2018. افتتح التسجيل لمنتخب بيرو لاعبه جيفرسون فارفان في الدقيقة الـ 28، وكريستيان راموس في الدقيقة 65، ليمنحا أصحاب الأرض بطاقة التأهل لمونديال روسيا. وكانت التعادل السلبي قد سيطر على أحداث مباراة الذهاب، ليعود منتخب بيرو ويحقق الفوز فجر اليوم الخميس، بهدفين دون رد على الاستاد الوطني، ليصبح آخر الم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 215

صفحة 1 من 171234511>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء