صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
بيانات ومنشورات صحفية

الحركة الشعبية محمد علي الجزولي داعشي تحت حماية النظام
منذ يوم
وعلينا جميعاً التضامن مع شمائل النور الداعشي محمد على الجزولي الذي بايع أبوبكر البغدادي وشارك في تنظيم قوافل الشباب للإلتحاق بداعش في الشام وليبيا تحت سمع وبصر النظام ورعاية أجهزته بعد أن صدر بضاعة الإرهاب للخارج، إنقلب ليبيع جزء من بضاعته للداخل بإيعاز من العنصري ومحتكر قاموس الكراهية وراعي العنصرية ضد شعوب السودان، صاحب منبر(السلام) والذي لا علاقة له بالسلم او بالسلام. علينا جميعا الدفاع عن الأستاذة شمائل النور وكشف إستخدام النظام داخلياً وخارجياً للدواعش، فاليوم شمائل النور وغدا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 58
منذ 2 يوم
بسم الله الرحمن الرحيم بيان حول منع جهاز الأمن قيام الجمعية العمومية للجنة المعلمين بدار حزب الأمة القومي ظلت لجنة المعلمين منذ قيامها تؤكد حرصها على تحقيق الأهداف التي تواثق عليها المعلمون وأن تنتهج في سبيل تحقيق تلك الاهداف منهجا ديمقراطيا يكون معينا للمعلمين في الترسيخ للقيم التي تساعد على نهضة الوطن وبنائه ، و انطلاقا من ذلك التزمت اللجنة التزاما صارما بنظامها الأساسي الذي حدد دورة اللجنة المركزية والتنفيذية بعامين وقد انقضى أجل الدورة الحال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 44
منذ أسبوع
تحالف قوى المعارضة السودانية بالولايات المتحدة التاريخ / ١٢ فبراير ٢٠١٧ نعي أليم ينعي تحالف قوى المعارضة السودانية بالولايات المتحدة الدكتور عبدالماجد علي بوب الذي وافته المنية مساء أمس السبت ١١ فبراير ٢٠١٧ بمستشفى اوكلاند- كالفورنيا إثر علة لم تمهله طويلا. يعتبر الفقيد الأب الروحي لتحالف قوى المعارضة السودانية بالولايات المتحدة و هو من مؤسسي التحالف، كان الفقيد مخز ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 62
منذ أسبوع
بسم الله الرحمن الرحيم لجنة اطباء السودان المركزية بيان مهم الأطباء الشرفاء : تحية الجد و الهم المشترك إن حراك الأطباء و نضالهم من أجل تحقيق واقع أفضل للطبيب و المواطن السوداني ، يعتبر نموذجا يحتذى به في تقديم التضحيات ، و ما قدمه أطباء بلادنا على مر السنوات ، لن تنساه ذاكرة التاريخ ،و سيتواصل حراكهم حتى ينعم الوطن بواقع صحي مشرف . الأطباء الأكارم : قامت قوة من جهاز الامن صباح يوم الأحد الموافق 5فبراير2017 باقتحام ميز الأطباء بالخر ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 81
نساء السودان الجديد تدين حادثة اغتصاب معلمات عدار
منذ أسبوع
الحركة الشعبية لتحرير السودان-نساء السودان الجديد بكل الغضب والاستنكار نحن نساء السودان الجديد نشجب وندين حادثة اغتصاب معلمتى منطقة عدار الواقعة شمال الجنينة بدارفور من قبل مليشيات النظام الفاسد وذلك يوم الثلاثاء الموافق31/يناير المنصرم.. حيث يقول شهود عيان بان قوات الجنجويد اقتحمت سكن المعلمات واقتادت اثنين منهن تحت تهديد السلاح لتنفيذ جريمتهم البشعة.. ونحن اذ ندين الجريمة نؤكد على ان الحادثة ليست بجديدة على مليشيات النظام.. فقد اثبتت كثير من ت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 73
القوي السودانية  للتغيير الرافد الطلابي لحركة العدل والمساواة السودانية تفيم فعالية كبرى بجامعة زالنجي
منذ 2 أسبوع
بسم الله الرحمن الرحيم القوي السودانية للتغيير أقامت القوي السودانية للتغيير الرافد الطلابي لحركة العدل والمساواة السودانية بجامعة زالنجي فعالية سياسية كبري في اطار توسيع دائرة تبصير جماهير الحركة الطالبية بما آلت إليها بلادنا بسبب هذا النظام والمضى حثيثآ لاجتثاث افكارهم المتزمته الذي ظلت بسببها تهدر الأنفس والاموال وتأخرت البلاد من ركب التطور والتقدم والتحديث ، ومع ايماننا الدامغ بدور الطلاب في خلق رؤى متلائمة وسرعة الأحتكاك مع المج ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 63
حركة العدل والمساواة تنفي مشاركتها القتال في جنوب السودان
منذ 2 أسبوع
حركة العدل والمساواة تنفي مشاركتها القتال في جنوب السودان تواترت إدعاءات من قبل المعارضة في دولة جنوب السودان بمشاركة قوات حركة العدل والمساواة السودانية في الحرب الدائرة بينهم وحكومة جنوب السودان وإزاء هذه إلادعاءات توضح الحركة الآتي : أولا : لم تكن حركة العدل والمساواة طرفا في الصراع الدائر بين حكومة الجنوب وقوات المعارضة في دولة جنوب السودان ولن تقف بجانب أي من الأطراف المتصارعة. ثانيا : حاول نظام المؤتمر الوطني وإعلامه في الكثير من الأحيان أن يش ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 72
 بيان من حركة العدل والمساواة السودانية تدين  جريمة إغتصاب معلمتين بمنطقة عدار، غرب الجنينة
منذ 2 أسبوع
حركة العدل والمساواة السودانية أمانة غرب دارفور حركة العدل والمساواة السودانية: بيان بخصوص جريمة إغتصاب معلمتين بمنطقة عدار، غرب الجنينة في الاول من فبراير الجاري اعتدى ملثمون على معلمتين من قرية عدار قرب الجنينة بولاية غرب دارفور بعد ان اقتحموا سكناً للمعلمات واقتادوهما تحت تهديد السلاح لمكانٍ مجهول ، حيث تم اغتصابهما وإعادتهما مرة اخرى الى مسكنهما . يحدث هذا و دماء ضحايا مجزرتي نيرتتي و الجنينة لا زالت ساخنة ، والجناة طلقاء . الحركة إ ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 62
jem :Clarification Statement
منذ 2 أسبوع
The Sudan Justice and Equality Movement (JEM) www.sudanjem.com info@sudanjem.com January 30/2017 Clarification Statement It has come to our attention that a person by the name Ahmed Alnajeedh Adam has been frequenting foreign diplomatic organisations in Khartoum with the view to obtain training opportunities for member of JEM. Regarding Mr Adam’s impersonation, we would like to advise the following: 1. JE ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 54
بيان توضيح و تنبيه  من حركة العدل والمساواة
منذ 2 أسبوع
بسم الله الرحمن الرحيم حركة العدل و المساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM) 30 يناير 2017 توضيح و تنبيه نما إلى علم حركة العدل و المساواة السودانية أن شخصاً يدعى/ أحمد النجيض آدم يتردد على مقار البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى جمهورية السودان لطلب منح تدريبية لصالح منتسبي الحركة. و إزاء هذا الادعاء، توّد الحركة توضيح الآتي: 1- ليس في سجلات عضوية الحركة ناهيك عن قيادتها شخص باسم أحمد النجيض آدم، و ما يقوم به هذا الشخص ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 124
حركة العدل والمساواة  السودانية تنعى الاستاذة والناشطة/سعاد منصور
منذ 3 أسبوع
بسم الله الرحمن الرحيم حركة العدل والمساواة السودانية www.sudanjem.com info@sudanjem01.com بيان نعي الاستاذ ة/ سعاد منصور {قال تعالى (بَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} [البقرة: 155-157 بمزيد من الحزن والاسى ,تنعى حركة العدل والمساواة السودانية عند ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 108
منذ 3 أسبوع
لم يسبق في تاريخ السودان في ظل الأنظمة المختلفة والمتعددة ما بين االديمقراطية والشمولية أن صارت وزارة العدل وديوان النائب العام أداة من أداوات التسويف والمماطلة وإختلاق البينة الباطلة وتزييف الحقائق فأكتسبت قياداتها التجلة والإحترام بغض النظر عن نوع الحكم أو النظام القائم وقتذاك ولازال البعض مضربا للامثال في القيم والتجرد والنزاهة ,فلم تكن حرمة المؤسسة العدلية المختصة بتمثيل الحق العام تمسها شائبة تقدح في عدالتها وإستقلالها من شاكلة ساس يسوس فقد ظل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 65

صفحة 1 من 110123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء