صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
بيانات ومنشورات صحفية

القيادي في الحركة الشعبية رمضان نمر يطرح مبادرة للاصلاح  الهيكلي ووحدة الحركة
منذ أسبوع
الحّركة الشّعبية لتحرير السُّودان ـ شِّمال بيــــــــــــــــان هــــــــــــام إلي جمّاهير الحركة الشّعبية لتحرير السّودان ـ شِّمال وإلى كافة جماهير الشعب السُّوداني الصّامد الأبيّ ،، لقد ظللتم تتابعُون الإشكاليات التنظيمية، والصراع المحموم حول القيادة داخل الحركة الشعبية، وما أفرزته من مآلات وتداعيات، إنعكست علي وحدة وتماسك الحركة الشعبية، ومُستقبل دورها الريادي كرأس رُمح في العمل الثوري، ومشروع التغيير السّياسي والإجتماعي والثق ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 159
لقاء تشاوري بين الحركة الشعبية لتحرير السودان(ش) وحركة العدل والمساواة -(بالخليج )حول تعزيز العمل المشترك ومواصلة التنسيق بينهما
منذ أسبوع
*لقاء تشاوري بين الحركة الشعبية لتحرير السودان(ش) وحركة العدل والمساواة بالخليج حول تعزيز العمل المشترك ومواصلة التنسيق بينهما* ********************* *التئم وفد من ممثلي الحركة الشعبية لتحرير السودان (ش) وحركة العدل والمساواة في اطار التواصل وتفعيل العمل المشترك ابتدرته الحركة الشعبية بتنوير عن حيثيات وقرارات المؤتمر الاستثنائي وقدمت امتنانها لحركة العدل والمساواة لحضورها ومشاركتها لفعاليات المؤتمر اعقبه حوار مستفيض عن القضايا والانجازات والقرارا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 138
بيان هام م حركة / جيش تحرير السودان   قتل الشيخ موسي هلال س
منذ أسبوع
حيدر محمد أحمد النور بيان هام م حركة / جيش تحرير السودان قتل الشيخ موسي هلال ستفتح ابواب جنهم علي حكومة المؤتمر الوطني . الهجوم الضاري والاعتداءات الاخيرة علي دامرة الشيخ موسي هلال واعتقاله هو وانجاله ، وقتل الاطفال والنساء والشيوخ جريمة حرب ستضاف لسلسة الابادات الجماعية والتطيهير العرقي وتطور خطير جدا ستكون عواقبها الوخيمة علي حكومة الكيزان . تعرض دامرة الشيخ موسي هلال في مستريحة بشمال دارفور لهجوم ضاري ارضا وجويا وبسلاح خفيف وثقيل قتل فيها عدد من النساء والشيوخ والاطفا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 495
حركة العدل والمساواة تحتسب  الحاج حسين دوسة عبدالرحمن بشارة
منذ أسبوع
بسم الله الرحمن الرحيم حركة العدل و المساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM jemsudan9@gmail.com احتساب “كل نفس ذائقة الموت، و إنما توفون أجوركم يوم القيامة، فمن زحزح عن النار و أدخل الجنة فقد فاز، و ما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور”. صدق الله العظيم. يحتسب د. جبريل إبراهيم محمد رئيس حركة العدل و المساواة السودانية و أعضاء القيادة التنفيذية و التشريعية و العسكرية للحركة عند الله تعالى الحاج حسين دوسة عبدالر ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 140
بيان من حركة العدل و المساواة السودانية بشأن الإعتداء على مستريحة
منذ أسبوع
حركة العدل والمساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM jemsudan9@gmail.com بسم الله الرحمن الرحيم بيان من حركة العدل و المساواة السودانية بشأن الإعتداء على مستريحة تفيد المعلومات الواردة من مستريحة في شمال دارفور أن الاعتداء الذي وقع عليها أدى إلى إزهاق أرواح عدد كبير من الأطفال، و النساء، و العجزة، مع تدمير و حرق المنطقة التي لا تزال تحت الحصار المشدد من مليشيات الدعم السريع. و إزاء هذه الحادثة، تودّ حركة العدل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 172
بيان من  مجلس الصحوة الثوري السوداني- محدث
منذ 2 أسبوع
بِسْم الله الرحمن الرحيم *مجلس الصحوة الثوري السوداني* *بيان هام* *قال الله تعالى : (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ) * صدق الله العظيم في الواحدة بعد ظهر أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر 2017 بتوقيت السودان، اقتحمت قوات ضخمة من مرتزقة النظام “المسماة بقوات الدعم السريع” تقدر بأكثر من خمسمائة عربة مجهزة عسكريا، وتحت غطاء جوي مكثف من الطائرات والمروحيات، دامرة الشيخ مو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2508
منذ 2 أسبوع
بيان بشأن تفجير مسجد الروضة من قبل ‘منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة‘ أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 (أيتوس واير) : بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين إن منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة يدين الهجوم الإرهابي الإجرامي الذي استهدف مسجد الروضة في العريش بأرض الكنانة المباركة، جمهورية مصر العربية. مرة أخرى يكشف الإرهاب عن حقيقته الهمجية وطبيعته العبثية، التي لا يقرها عقل ولا ي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 141
حركة العدل والمساواة تدين الهجوم الإرهابي على المصلين في مسجد الروضة في سيناء
منذ 2 أسبوع
حركة العدل والمساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM jemsudan9@gmail.com في سلوك ابعد ما يكون عن الدين والإنسانية تعرض المصلين الابرياء في مسجد الروضة في سيناء وفي يوم الجمعة إلى هجوم إرهابي من مجموعة ارهابية لا يمكن أن تنسب لأي دين سماوي، إستشهد على إثرها المئآت وجرح العشرات. جراء هذا السلوك المشين تدين حركة العدل و المساواة السودانية باغلظ العبارات و اشدها و تشجب الهجوم البربري الغاشم الذي شنته مجموعة ارهابية ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 153
*تعميم صحفي حول اجتماع المجلس القيادي للجبهة الثورية السودانية*
منذ 2 أسبوع
*تعميم صحفي حول اجتماع المجلس القيادي للجبهة الثورية السودانية* عقد المجلس القيادي للجبهة الثورية السودانية اجتماعه الدوري يوم الاربعاء الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر 2017، وخصصه للتباحث حول قضايا البناء الاداري، و كيفية ترجمة توصيات المؤتمر العام المنعقد مؤخرا في باريس الي أرض الواقع بتبويبها و تصنيفها و جدولتها مرحليا لتصبح موجهات هادية لقطاعات الجبهة المختلفة. كما استمع المجلس إلى تقارير عن سير العمل في اللجان التي شكلها المؤتمر العام، و ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 144
 خطاب رئيس حركة وجيش تحرير السودان- المجلس الانتقالى  في إفتتاحية حملة مناصرة و دعم الأسرى
منذ 2 أسبوع
حركة وجيش تحرير السودان- المجلس الانتقالى: خطاب رئيس الحركة بإفتتاحية حملة مناصرة و دعم الأسرى الحرية –العدل- السلام- الديمقراطية جماهير الشعب السودانى الشرفاء نخاطبكم اليوم بمناسبة مرور نصف عام على وقوع معركة الكرامة بتاريخ 22 مايوم 2017 ، والتى قدمت فيها حركة / جيش تحرير السودان- المجلس الانتقالى ارتالاً من الشهداء على رأسهم رئيس هيئة أركان جيش الحركة الشهيد محمد عبدالسلام طرادة. كما وقع فى الأسر أبطال الشعب السوداني وفى مقدمتهم القائد نمر ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 118
الجبهة الثورية السودانية.. نعي وعزاء في رحيل بكري عديل
منذ 4 أسبوع
*الجبهة الثورية السودانية.. نعي وعزاء في رحيل بكري عديل* تترحم الجبهة الثورية السودانية علي روح الفقيد الاستاذ الفاضل طيب الذكر *بكري أحمد عديل* وتتقدم بالعزاء لحزب الامة القومي، وللأنصار، ولعموم الامة السودانية في هذا الفقد الجلل، ونواسى أسرته الصغيرة وأصدقاءَه وأحبابه سائلين المولي ان يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يستمطر على الفقيد شآبيب الرحمة والمغفرة، وأن يدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا. لقد كان الفقيد مربياً لل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 128
حركة العدل والمساواة تنعى الزعيم / بكري أحمد عديل
منذ 4 أسبوع
بسم الله الرحمن الرحيم حركة العدل والمساواة السودانية Justice & Equality Movement Sudan (JEM jemsudan9@gmail.com بيان نعي الزعيم / بكري أحمد عديل قال تعالى "وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" صدق الله العظيم بقلوب يملؤها الحزن على الفقد الجلل تنعي حركة العدل والمساواة السودانية القيادي والسياسي الكبير الزعيم / بكري أحمد عديل الذي توفته المنية راضيا مرضيا بعد نضال طال لسنين ظل فيها راس الرمح ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 162

صفحة 1 من 123123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء