صحيفة صدى الاحداث السودانية


الأخبار
الاخبار الاقليمية والدولية

ارشادات بسيطة بسيطة لتقوية إشارة الـ«واي فاي» في المنزل
منذ 3 ساعة
قدم عدد من خبراء التقنية ارشادات بسيطة يمكن اتباعها لتقوية إشارة شبكة الـ «واي فاي» في المنزل، حسبما أورد موقع «روسيا اليوم»، الأحد. ومن هذه الوسائل التي تساعد على التقاط إشارة أقوى: 1- انتقاء المكان المناسب للموزع «راوتر»: ينصح الخبراء بوضع الـ«رواتر» أو جهاز بث إشارة الـ«واي فاي» في مكان يتوسط المنزل وخال من الزوايا أو العوائق بشكل يضمن توزيع الإشارة بشكل متساو في كافة أرجاء البيت، ويفضل عدم وضعه قرب النوافذ منعا من ضياع الإشارة وانعكاسها ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 40
الجزائر ترفض طلباً فرنسياً للمشاركة في
منذ 2 يوم
رفضت الجزائر المشاركة في قوة عسكرية مشكّلة من قوات 5 دول في الساحل الأفريقي برعاية فرنسية تحارب الإرهاب، وأبلغ نائب وزير الدفاع الجزائري، رئيس أركان الجيش، الفريق أحمد قايد صالح، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالرفض الدستوري، مكتفياً بفتح الباب أمام أي تعاون فني مع فرنسا. وانتهى لقاء جمع ماكرون بقايد صالح إلى رفض المسؤول العسكري الجزائري الدفع بجيش بلاده في معركة ضد جماعات إرهابية في الساحل الأفريقي بمشاركة 5 دول أفريقية، وطلب ماكرون على غير عادة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 98
المندوبةالأمريكية : مجلس الامن معادي لاسرائيل بشكل مشين
منذ 2 يوم
هاجمت السفيرة الأمريكية في الأمم المتحدة، نِكي هايلي، المنظمة الدولية وقالت إنها تقوض دعائم وفرص السلام بين الفلسطينيين وإسرائيل. وقالت هايلي "إن المنظمة واحدة من أكثر المعاقل الدولية عداء صريحا لإسرائيل". جاء ذلك خلال كلمة هايلي أمام جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل. وأضافت هايلي أن "إسرائيل لن تجبر أبدا من قبل الأمم المتحدة أو أي منظمة أخرى على القبول باتفاق سلام يهدد أمنها ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 94
الكوميسا: أفريقيا تمتلك 30% من الثروة المعدنية في العالم
منذ 2 يوم
قالت هبة سلامة رئيس الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لدول تجمع الكوميسا إن حجم مشروعات الاستثمار المباشر المطروحة بالقارة الأفريقية تصل قيمتها إلى أكثر من 94 مليار دولار منها 71 مليار دولار مشروعات في قطاع الخدمات و19 مليار دولار في مجال الصناعات التحويلية و4 مليارات دولار في الصناعات الاستخراجية. وأضافت - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش منتدى أفريقيا 2017 الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 87
وزير الري المصري :  رفضنا طلب إثيوبيا بمناقشة استشاري سد النهضة بشكل منفرد
منذ 3 يوم
قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري، إن مصر قبل 2011 وفي إطار مبادرة حوض النيل، أرسلت خطابًا إلى البنك الدولي؛ لتمويل دراسة جدوى لأول سد متعدد الأغراض للنيل الأزرق، وبعدها فوجئنا بإثيوبيا تعلن عن سد غير السد الأول. وأضاف "عبدالعاطي"، خلال حواره مع الإعلامية رشا نبيل في برنامج «كلام تاني» المذاع عبر فضائية «دريم»، أن أثيوبيا والسودان اعترضتا علي التقرير الاستشاري الأول ما قبل إعلان المبادئ، وتم التوافق علي الاستعانة بمكتب فنى، وفوجئنا بالاعتر ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 104
تحرير مدينة الخوخة بالكامل و مصرع 42 حوثياً في الحديدة
منذ 3 يوم
لقي 42 من ميليشيات الحوثي الإيرانية مصرعهم في غارات للتحالف العربي ومواجهات مع قوات الشرعية في محافظة الحديدة اليمنية. وفي سياق متصل أكد مصدر مسؤول بالقيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية اليوم تحرير مدينة الخوخة الساحلية بالكامل في محافظة الحديدة اليمنية من قبضة المليشيات الحوثية الإيرانية . وأوضح المصدر وفق وكالة الأنباء الإماراتية أن مساعدات إغاثية عاجلة ستوزع للقاطنين في المناطق المحررة. ومنذ يوم أمس أطلقت قوات الجيش اليمني، بدعم من ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 123
جليد الكرملين على سواحل سودانية دافئة
منذ 3 يوم
فـــؤاد مطـــر* ما أن استبشر السودانيون خيراً، وتجاوبت الإدارة الأميركية مع سعي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ومباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لهذا السعي، والحث على تسريع إجراءات رفع العقوبات، حتى تحركت جيوب خفية في تلك الإدارة لتعكير صفو هذه الخطوة التي ما أن تم الإعلان عنها حتى بدأ صوت الاستنهاض في السودان لجهة الاستثمار الزراعي والعقاري والصناعي والمصرفي يعلو على أصوات كل الصراعات بكل أنواعها، وهي صراعات طالما حجبت عن السودان انفتاحاً م ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 116
رئيس البرلمان العربي يدعو إلى جلسة طارئة للبرلمان العربي لبحث تداعيات قرار الرئيس الأمريكي الإعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال إسرائيل
منذ 3 يوم
دعا الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، إلى عقد جلسة طارئة للبرلمان العربي يوم الإثنين المقبل بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، لبحث تداعيات قرار الإدارة الأمريكية الذي صدر اليوم الأربعاء 18 ربيع الأول 1439هـ الموافق 6 ديسمبر 2017م بشأن إعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة القدس المحتلة عاصمةً للدولة القائمة بالإحتلال إسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية لدى دولة الاحتلال من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة، مُشيراً إلى ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 82
بمشاركة أمير قطر القمة الخليجية تختتم اعمالها ب(اإعلان الكويت” والتاكيد على التمسك بمجلس التعاون
منذ 5 يوم
صدى الاحداث - وكالات : شهدت الكويت قمة خليجية ترأسها أميرها الشيخ صباح الأحمد الصباح ( الثلاثاء 5 ديسمبر 2017) بمشاركة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وغاب عن القمة قادة السعودية والإمارات والبحرين، إذ خفضت هذه الدول الثلاث مستوى تمثيلها في القمة، على خلفية علاقتها المقطوعة مع الدوحة. وشدد قادة دول مجلس التعاون الخليجي، االثلاثاء5/12/2017، على ضرورة مواصلة العمل لتحقيق التكامل الاقتصادي بين دول المجلس، وتعزيز العمل الجماعي لمواجهة جميع التحديات. جاء ذلك في ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 143
المحكمة الأميركية العليا تسمح بتنفيذ مرسوم ترامب حول مكافحة الهجرة
منذ 6 يوم
سمحت المحكمة الاميركية العليا بالتطبيق الكامل للمرسوم الذي وقعه الرئيس الاميركي دونالد #ترامب ويهدف بشكل خاص الى منع دخول المهاجرين من سبعة بلدان الى الولايات المتحدة، الامر الذي يشكل انتصارا لترامب الذي كان يدافع عن هذا الاجراء المثير للجدل باسم مكافحة الارهاب. وكانت النسخة الثالثة من هذا المرسوم والتي تم توقيعها في الرابع والعشرين من ايلول تمنع بشكل دائم عبور الحدود الاميركية على المتحدرين من سبع دول (اليمن وسوريا وليبيا وايران والصومال وكوريا الشم ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 100
غسان سلامة: الأمم المتحدة تسعى لإنقاذ أصول ليبيا المجمدة
منذ 6 يوم
كشف مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا، غسان سلامة، أنه بدأ حوارًا مع البنك الدولي ولجنة العقوبات المعينة بليبيا؛ لتحديد آلية لإدارة الأصول الليبية المجمدة في الخارج، بناءً على قرار أممي صدر عن مجلس الأمن الدولي منذ العام 2011. وأشار سلامة في مائدة مستديرة نظَّمها مع عدد من قليل الباحثين والصحفيين المصريين في القاهرة، إلى أن بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تسعى إلى الوصول لاتفاق ملزم لليبيين استعدادًا لإجراء انتخابات تشريعية ورئاسية بحلول 20 سبتمبر ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 110
نجل صالح يتوعد عملاء إيران ويتعهد بالثأر لوالده
منذ 6 يوم
قال العميد أحمد علي عبد الله صالح، إنه والده تصدى لعملاء إيران ودمائه ستكون جحيمًا على أذنابهم. ولفت نجل الرئيس اليمني الراحل، وفق ما نقلته قناة العربية، إلى أن عملاء إيران عاثوا فسادًا في اليمن لمدة 3 سنوات. يشار إلى أن أحمد علي عبد الله شغل منصب رئيس الحرس الجمهوري في عهد والدهن كما سبق تعينه سفيرًا لليمن في الإمارات في الفترة ما بين 2013 و2015.

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 244

صفحة 1 من 80123451151>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء